Monday 18 December 2017

بلدي النقد الاجنبى تجارة - مجلة


4 الأسباب التي تحتاجها مجلة تداول العملات الأجنبية. قد تتساءل لماذا من الضروري الاحتفاظ بمجلة تداول منفصلة حيث أن كل وسيط يوفر سجلا في الوقت الحقيقي من الصفقات الخاصة بك في الواقع، يمكن للمرء أن يجادل بأن سجل وسيط أيضا يحتفظ تتبع استخدام هامش شراء القوة المتاحة والأرباح والخسائر لكل صفقة مصنوعة لا تزال هناك فوائد للحفاظ على مجلة التداول منفصلة، ​​وهنا هو السبب في أن الخط بين تداول الفوركس مربحة وينتهي في الأحمر قد تكون بسيطة مثل اختيار حساب حقيقي تحقق من أساسيات الفوركس إعداد حساب 1 سجل تاريخي على مدى فترة من الزمن، سوف توفر المجلة وجهة نظر تاريخية ليس فقط أنها تلخص كل ما تبذلونه من الصفقات، ولكنها سوف توفر، في لمحة، حالة التداول الخاص بك حساب يظهر كل التجارة الفردية والآثار المتراكمة من كل ما تبذلونه من الصفقات حتى الآن وبعبارة أخرى، يصبح قاعدة بيانات الأداء الشخصي الخاص بك، والتي سوف توفر لك الفرصة للعودة في الوقت المناسب و d إترمين عدد المرات التي تتداول فيها، مدى نجاح كل صفقة، وأزواج العملات التي تؤديها أفضل بالنسبة لك، وحتى ما هي الأطر الزمنية تخلى عن أفضل نسب الربح اعتمادا على الطريقة التحليلية التي تريد أن تكون، وسوف تكون قادرة على استخلاص قدر كبير من المعلومات من جھود التسجیل الخاصة بك. 2 أداة التخطیط لا یجب أن تسجل جردیة تجاریة جیدة بیانات التجارة الفعلیة فحسب، بل یجب أن توفر أیضا معلومات حول ما ھي خططك لکل صفقة. ھذه المیزة تسمح لك بالنظر في کل صفقة قبل أن تأخذھا من خلال وضع معلمات ل حيث تريد أن تدخل، كم من المخاطر التي يمكن أن تقبل على التجارة، حيث سيتم تعيين الهدف الربح الخاص بك، وكيف سيتم إدارة التجارة كما يتابع وبعبارة أخرى تصبح مجلة وسيلة لك لتسجيل أفكارك في الأرقام الفعلية ، ويجعل من الممكن تحويل التفكير بالتمني إلى واقع عملي ويشكل أساس طريقة لتخطيط التجارة الخاصة بك، ومن ثم تداول خطتك .3 منهجية التحقق آخر مهم جدا من قبل - المنتج من مجلة التداول هو حقيقة أنه مع مرور الوقت، فإنه سيتم التحقق من المنهجية الخاصة بك وسوف تكون قادرا على رؤية مدى جودة النظام الخاص بك يؤدي في ظروف السوق المتغيرة وسوف يجيب على أسئلة مثل كيف كان نظام بلدي أداء في سوق تتجه a وأطر زمنية مختلفة وتأثير قرارات التداول الخاصة بك مثل وضع أوامر وقف الخسارة ضيقة جدا أو فضفاضة جدا من أجل الحفاظ على التفاصيل الكاملة للمنطق وراء منهجية معينة، يجب أن تكون مجلة التداول شاملة تماما .4 العقل أسلوب تعديل نمط لتغيير العادات واحدة من السمات الأكثر فائدة من مجلة الخاص بك وسوف تكون مساعدة ملموسة التي توفرها في إرغامك على تغيير عاداتك من المدمرة للبناءة كما كنت تعلم كيفية التجارة خطتك، وسوف تطوير مستوى أكبر من الثقة فازت الصفقات المربحة الخاصة بك ر تشعر عشوائية جدا، وسيتم التخطيط للخسائر الخاصة بك، وبالتالي فازت دينغ الخاص بك النفسية بطريقة تجعلك تشعر بأن خسارة يعني أنك الخاسر عامل عقلي وعاطفي مهم جدا في التداول هو مستواك في الثقة الثقة هو ترياق لدورة الخوف والجشع التي سيتم القبض على العديد من التجار الخوف والجشع هو استجابة طبيعية، هاردويرد في معظم البشر إذا كنت الفوز، وكنت تريد أن تكسب أكثر إذا كنت تخسر، كنت تشعر بالخوف وحتى الذعر كما يتضاءل حسابك نحو الصفر. حفاظ على مجلة أن يجمع الإحصاءات الخاصة بك يضع خطة التداول من خلال تحديد معالم العمل اللازمة، ويوفر مرآة الرؤية الخلفية بحيث يمكنك وقياس مدى تنفيذ كل التجارة، والأهم من ذلك يوفر لك ردود الفعل لتطوير وتطوير مهارات التداول الخاصة بك، هو أداة قيمة للغاية لتصبح ناجحة سوف تجد مجلة تجارية جيدة ليكون أفضل صديق والموجه كما تقدم لك ساعات العمل لطوكيو ولندن ونيويورك تحدد قمم التقلبات معرفة كيف، في الفوركس ثلاث جلسات النظام. الجزءين من مجلة فمن المستحسن لإنشاء مجلة التجارة أن أس ينقسم اثنين من المفاهيم الرئيسية. أو قائمة عمودية من الصفقات التي يمكنك مجموع والركام، بحيث يمكن أن يكون لديك سجل من كل ما تبذلونه من الجهود هذا هو أفضل إنجازه من خلال الكتابة اليدوية في الأعمدة جميع البيانات ذات الصلة بالطبع، يمكنك الاحتفاظ بسجلات وذلك باستخدام جدول بيانات إكسيل التي يمكن أن تفعل تلقائيا الرياضيات بالنسبة لك، والتي سوف تزيل أخطاء حسابية بسيطة وهذا يعتمد على قدراتك الخاصة في النمذجة جدول البيانات. مطبوعة من الرسم البياني الفعلي الذي استخدمته لتحديد التجارة، مشيرا إلى مستوى الدخول الخاص بك، توقف الخاص بك مستوى الخسارة ومستوى الربح المحتمل الخاص بك، يجب أن تكون واضحة على الرسم البياني بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تسجيل الأسباب الخاصة بك لاتخاذ التجارة الاحتفاظ بقسم على الرسم البياني حيث يمكنك الإشارة إلى ما يلي. الأسباب الأساسية مثال أعتقد أن الدولار سيستمر لإضعاف، بسبب سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي على المدى الطويل من الحفاظ على أسعار الفائدة أقل من الشركاء التجاريين والحفاظ على عجز تجاري عال. الأسباب الفنية مثال الدولار لديه رجعت إلى مستوى المقاومة الذي يوفر فرصة لبيع الدولار. أسباب وظيفية أو علم النفس السوق مثال مثال التجار يقللون شهيتهم للمخاطر على أساس المدى الطويل في السلع وإمكانية التصحيح، فضلا عن الأداء الباهت لل الاقتصاد الأمريكي، يقاس بضعف بيانات الناتج المحلي الإجمالي وضعف عدد فرص العمل. لاحظ تعليقاتك على الطباعة الفعلية أو التقاط الشاشة من المخطط الخاص بك وأخيرا، يجب عليك إعداد مجلة لكل نوع من منهجية التداول أو النظام الذي تستخدمه لا نظم المزيج، حيث أن نتائج الصفقات الخاصة بك سوف تستمد من المتغيرات كثيرة جدا، وبعد ذلك ستكون غير حاسمة ولذلك، إذا كان لديك أكثر من نظام التداول أو منهجية واحدة، يجب أن تبقي مجلة لكل واحد. كل التجارة التي سجل يجب أن تقوم على نظام واحد فقط معين، والتي سوف ثم تعطيك القدرة بعد 20 الصفقات أو نحو ذلك لحساب المتوقع أو موثوقية النظام الخاص بك. هنا مرة أخرى هو المتوقع فورمول أو متوسط ​​خسارة الصفقات. ل متوسط ​​خسارة التجارة. ب ​​النسبة المئوية فوز نسبة. عينة إذا قمت بإجراء 10 الصفقات، وستة منهم كانت الفوز الصفقات، أربعة خاسرة، ونسبة نسبة الفوز الخاص بك سيكون 6 10، أو 60 إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 ، فإن متوسط ​​ربحك سيكون 2،400 6 400 إذا كانت خسائرك 1،200، فسيكون متوسط ​​الخسارة 1،200 4 300 تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل على E 400 400 x 0 6 - 1 0 40 أو 40 A 40 إيجابي يعني أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا إضافية على كل دولار على المدى الطويل. الاستنتاج بمجرد معرفة توقعات النظام الخاص بك، يمكنك العمل بثقة الثقة هو مفتاح التنفيذ إذا كنت تفتقر الثقة لن تكون قادرة على تنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا للخطط الخاصة بك، وسوف إما تخمين نفسك أو تصبح مشلولة من الكثير من تحليل البيانات القادمة من السوق جعل مجلة التداول أول عادة التداول الخاص بك وسوف تصبح مفتاح كل ما تبذلونه من الصفقات الجيدة في المستقبل البحث من كيفية هذا أول يكسب كل من المكاسب والخسائر تحقق من الرافعة المالية فوركس تداول ذو حدين. تداول فوريكس جورنال. فوركس ترادينغ جورنال. أنا ذاهب لبدء التداول عبر الإنترنت مجلة التداول التي ستكون سجلا عاما من كل التجارة التي أجريها هناك بضعة أسباب سأبدأ في نشر الصفقات الخاصة بي هنا على الفائزين الحافة التداول بلوق السبب الأول هو لأنني أريد أن اتبع نصيحتي الخاصة في مقال كتبت الأسبوع الماضي حول الانضباط الفوركس إذا أنا ذاهب لكتابة عن القيام بذلك، أريد القيام به إلى ذلك والعيش عليه لذلك سيكون هذا بلدي هيكل المساءلة التداول كل واحد منكم سيكون شركاء المساءلة بلدي، وأريد كل واحد الذي يقرأ هذه بلوق لمساعدة يمكن أن رفاق نشر الصفقات الخاصة بك لها كذلك، ويمكننا الحصول على بعض ردود الفعل المجموعة سوف أكتب جميع نقاط الدخول وكذلك وقف الخسارة، وأخذ الهدف الربح وسوف تشمل أيضا بلدي تحليل التجارة قبل على النحو الذي أخذ كل التجارة. سبب آخر أنا ذاهب إلى آخر الصفقات بلدي هو لأنني قد تم الحصول على طن من رسائل البريد الإلكتروني عن الصفقات بلدي وش تصنيفات بالإضافة إلى مساعدتي في بلدي التداول وأعتقد أن هذا سيساعد الجميع الآخرين أيضا للحفاظ على إدخالات إلى عدد يمكن التحكم فيها وسوف فقط نشر الصفقات سوينغ مع يوميا، 4 ساعة، أو ساعة 1 الشموع دخول. أنا دائما الكتابة عن حفظ مجلة تداول الفوركس حتى الآن سوف يعلمك كيفية الحفاظ على واحد أيضا من خلال متابعة هذه المجلة سوف تبدأ المجلة غدا لأنه هو الأول من الشهر فمن الأسهل أن تظهر شخص ما ثم هو أن أقول لشخص ما عن ذلك بهذه الطريقة وسوف أريك لكم كيفية الحفاظ على مجلة يرجى الانضمام لي والمشاركة في هذه المجلة تداول العملات الأجنبية لأنه كما هو الحال دائما مشاركتكم هو ما سيجعل هذا النجاح الفائزين الحافة للتجارة لن يكون هنا إذا لم يكن لهذا المجتمع الكبير إذا كنت تحب هذه الفكرة أو لديك أي أفكار أخرى حول كيف ينبغي المضي قدما يرجى تضمينه التعليقات أدناه. لاتباع الصفقات في مجلة انقر على فئة مجلة تجارة الفوركس أو انقر هنا. هنا، واحدة من أفضل طريقة لتحسين في لدينا والحياة تقاسم فكرة مع الآخرين، وعندما كنت قد بدأت في الكتابة عن ستيرجي الخاص بك سوف يكون لديك صورة أفضل وأكبر منه في رأيي، كنت أول شخص لتصحيح وتحسين طريقك في هذا المجال من خلال مراجعة اقتراحكم وأيضا تجد طريقة بتر للحصول على الربح كذلك، كنت تساعد أولئك الناس الذين فقدوا أمعاءهم في الفوركس والنوبي أتمنى لكم أفضل إيمان. لقد تم قراءة التحليل الأسبوعي الذي أرسلوه وهم الثاقبة هذه فكرة جيدة للحفاظ على المسار من الصفقات وتجنب التسرع أو الانتقام لطيفة منكم لتبادل الصفقات الخاصة بك معنا تقاسم هو جزء من عملية التعلم قد دافع لي فقط لبدء بلدي مجلة الخاصة too. That سخية جدا منكم بارك الله فيكم. يجب أن تكون مجلة مقروءة حتى نتمكن من العودة ومراجعة حتى نأمل بعد حين أن مجلة التجارة الخاصة بك سوف تكون صخرة الصلبة. نعم، وهذا يحدث لي أيضا، وأنا غالبا ما تجعل التجارة من الملل أو لمجرد أن can. So هذا ينبغي أن تساعد جميع منا السيطرة لدينا دفعة الاندفاع دينغ شكرا للتعليق وآمل أن أسمع أفكارك كما هذا التقدم. الرائع فكرة هذا يساعدني لأن الملاحظات دفترتي يمكن استخدام بعض الوضوح يجب أن نتذكر أنه إذا كنت تريد مجلة لتكون قيمة، يجب أن تكون قابلة للقراءة أيضا، إذا كان من المفيد وضع على التجارة، فإنه يستحق الكتابة عن منذ أنا جديدة على التداول ألقي نظرة على اليومية أو 4 ساعات الرسوم البيانية ومحاولة استخدام ما أنا أتعلم عن حركة السعر أعتقد الكثير من المؤشرات إلى جانب الفوضى متخلفة عملية أحب و إما لأنه يوفر درب السعر المرجح خلاف ذلك، يبدو العمل السعر مثل أفضل شكرا على كل شيء حتى الآن. كيسي كبيرة لقد تم تواجه مشكلة في السيطرة على بلدي دفعة الاندفاع هذا سوف يساعدني كثيرا. أكثر الفائزين خصائص بالتأكيد. جميع إدجيونك ديك تم تطويرها مع هدف واحد فقط في الاعتبار تساعدك على تحسين أداء التداول الخاص بك من الهواة إلى التجارة pro. Less أخطاء Check. Edgewonk يظهر لك عندما كنت ترك المال على الطاولة وتحصل على نصائح قابلة للتنفيذ بحيث يمكنك إميديا تيلي إجراء تغييرات لتحسين الطريقة التي يتم تداولها. التداول المهنية نعم. تم تطوير إيدجيونك من قبل التجار المهنية مع سنوات من الخبرة نحن تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي وتحقيق أهدافك كذلك. بدأت على الفور تحسين النتائج الخاصة بك على الفور. Edgewonk هي مجلة التداول الأولى والوحيدة التي تسمح لك لإيجاد الخاص بك edge. effortlessly السماح للميزات القوية تجد طرق لتحسين أدائك تلقائيا. إيدجيونك يركز فقط على الأشياء التي تحدث فرقا حقا تحسين حجم الفائزين، والقضاء على الصفقات غير المربحة، السيطرة على السحب وبناء ترابط الخاص بك. تجارة واحدة في وقت واحد. التاجر المربح ليس من السهل دائما، ولكن مع نهج منظم لدينا ونحن تساعدك على تحويل التداول الخاص بك حول إدجيونك يأخذ من التخمين ويعطيك وسيلة ثبت. لدينا تحليلات بروبييتاري وظائف توفر ردود فعل مباشرة حول التداول الخاص بك و إدجيونك يشير إلى حيث كنت في عداد المفقودين وما لتغييره لتحسين وا y كنت تريد. لماذا كنت في حاجة الى تجارة الفوركس جورنال. ليس هذا فقط لفتيات المدارس الثانوية سخيفة الذين يكتبون عن سحق سخيفهم على سخيف المدرسة الثانوية الأولاد. أوك، وليس حقا الفتيات في المدرسة الثانوية تبقى DIARIES. Forex التجار الحفاظ على التداول JOURNALS. Two أشياء مختلفة تماما الحصول على حق Geez. Keeping مجلة التداول هو في الواقع مهمة حاسمة في أي أداء أو هدف المنحى المسعى المفتاح هو أن يكون بعض الطريق لقياس وتتبع، والتركيز على تحسين الأداء الخاص بك. الرياضيين من الطراز العالمي القيام به وذلك لتتبع ما يساعدهم على أن يكون أفضل وأسرع وأقوى في الميدان أو المحكمة العلماء يفعلون ذلك في عملية العثور على أكبر اكتشاف المقبل والتجار الفوركس تفعل ذلك للمساعدة في الحصول على duckets. What الحصول عليها من دوطة يعني في شروط بسيطة هي أن تصبح منضبطة، متسقة، والأهم من ذلك، مربحة. التاجر المنضبطة هو تاجر مربحة والحفاظ على مجلة التداول هو الخطوة الأولى لبناء الانضباط الخاص بك. هذا قد يبدو بسيطا أو سهلا ولكن نحن نؤكد يمكنك أن تبدأ فعلا يمكن أن يكون من الصعب جدا في الواقع، العديد من التجار الفوركس التخلي بعد فترة من الوقت والاعتماد على السجلات التي يوفرها وسيط الفوركس. سجلات أو تاريخ المعاملات من وسيط الفوركس يعطي المعلومات التي هي، في أحسن الأحوال، هامشيلي مفيدة كما لا يفعلون ر اقول لكم الكثير من لماذا دخلت وخرجت التجارة. وهذه المعلومات توفر أي مساعدة لجهودكم المقبل. زيرو زيلش نين Nada. A تداول العملات الأجنبية مجلة ليس فقط عن الكتابة في أسعار الدخول والخروج و وقت تنفيذ التجارة مجلة التداول هي أيضا حول صقل طرقك وإتقان علم النفس الخاص بك. لأن تكون أكثر تحديدا، بل هو عن علم النفس العاطفي الفردية قبل وأثناء وبعد التجارة. على سبيل المثال، يقول طريقة التداول الخاص بك لشراء أوسد JPY. but الخاص بك القناة الهضمية شعور يخبرك أن التجارة لن تعمل. لذلك تذكير نفسك، أنا لا أعتقد أن هذه التجارة سوف تعمل ولكن يجب أن اتبع بلدي خطة التداول لذلك أنا سوف تأخذ ذلك. خلال منتصف التتبع الخاص بك دي، والثمن يأتي 3 نقاط بعيدا عن وقف الخسارة الخاصة بك وأنت إعادة التفكير، أومغ هذه التجارة إيسن ر تبحث جيدة جدا كنت أعرف أنه لماذا لم أستمع إلى نفسي أنا م مثل هذا احمق أنا على وشك أن تفقد هنا أنا ليرة لبنانية الخروج فقط الآن، ثم تقرر إغلاق التداول الخاص بك. بعد لحظات قليلة سعر يطلق النار على هدف الربح الأصلي كنت قد بقيت في التجارة كنت قد جعلت غازيليون pips. This هو السبب في أنك يجب أن تكتب مجلة التداول هذه هي حالة كلاسيكية التي ربما يحدث لكثير من التجار. نحن فشل في البقاء في التجارة، ونحن تفشل في التجارة في الخطة والأهم من ذلك، ونحن تفشل في المسافة مشاعرنا من التداول لدينا. إذا كنت الاستمرار في التداول من هذا القبيل وكنت لا تبقي مجلة التداول ، فإن الرصيد على حساب التداول الخاص بك تصبح زيرو الدهون كبيرة قبل أن تدرك ما كنت تفعل فعل خاطئ. حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة الدرس كاملة. فوريكس التداول جورنال. فوركس التداول جورنال. أنا ذاهب لبدء الفوركس على الانترنت مجلة التداول التي ستكون سجلا عاما من كل التجارة أنا ماك e هناك بضعة أسباب أنا ذاهب للبدء في نشر الصفقات بلدي هنا على الفائزين التجارة بلوق حافة السبب الأول هو لأنني أريد أن اتبع نصيحتي الخاصة في مقال كتبت الأسبوع الماضي حول الانضباط الفوركس إذا أنا ذاهب لكتابة عن فعل ذلك، أريد القيام به والعيش عليه لذلك هذا سيكون بلدي هيكل المساءلة التداول كل واحد منكم سوف يكون شركاء المساءلة بلدي، وأريد كل واحد الذي يقرأ هذه بلوق لمساعدة يمكن لك رفاق نشر الصفقات الخاصة بك كذلك يمكننا الحصول على بعض ردود الفعل المجموعة سوف أكتب جميع نقاط الدخول وكذلك وقف الخسارة، وهدف الربح الربح وسوف تشمل أيضا بلدي تحليل التجارة قبل الطريق لأغتنم كل التجارة. سبب آخر أنا ذاهب لنشر الصفقات بلدي هو لأنني قد تم الحصول على طن من رسائل البريد الإلكتروني حول الصفقات والاستراتيجيات بلدي بالإضافة إلى مساعدتي في بلدي التداول وأعتقد أن هذا سيساعد الجميع آخر وكذلك للحفاظ على إدخالات إلى عدد يمكن التحكم فيها وسوف فقط نشر الصفقات سوينغ مع يوميا، 4hr ، أو 1 ساعة دخول الشموع. أنا دائما ث ريتينغ حول حفظ مجلة تجارة الفوركس حتى الآن سوف يعلمك كيفية الحفاظ على واحد أيضا من خلال متابعة هذه المجلة سوف تبدأ المجلة غدا لأنه هو الأول من الشهر فمن الأسهل أن تظهر شخص ما ثم هو أن أقول لشخص ما عن وبهذه الطريقة سوف أريك لكم كيفية الحفاظ على مجلة يرجى الانضمام لي والمشاركة في هذه المجلة تداول العملات الأجنبية لأنه كما هو الحال دائما مشاركتكم هو ما سيجعل هذا النجاح الفائزين الحافة التداول لن يكون هنا إذا لم يكن لهذا مجتمع كبير إذا كنت تحب هذه الفكرة أو لديك أي أفكار أخرى حول كيف ينبغي المضي قدما يرجى تضمينه التعليقات أدناه. لاتباع الصفقات في مجلة انقر على فئة مجلة تجارة الفوركس أو انقر هنا. هي واحدة من أفضل طريقة ل وتحسين في حياتنا هو تقاسم فكرة مع الآخرين، وعندما كنت قد بدأت في الكتابة عن ستيرتجي كنت تسير لدينا صورة أفضل وأكبر منه في رأيي، كنت أول شخص لتصحيح وتحسين طريقك في هو الحقل عن طريق مراجعة الاقتراح الخاص بك وأيضا العثور على طريقة بتير للحصول على الربح كذلك، كنت تساعد هؤلاء الناس الذين فقدوا أمعاءهم في الفوركس والنوبي أتمنى لكم أفضل إيمان. لقد تم قراءة التحليل الأسبوعي الذي أرسلته وهم الثاقبة هذا هو فكرة جيدة لتتبع الصفقات وتجنب التسرع أو الانتقام لطيفة منكم لتبادل الصفقات الخاصة بك معنا تقاسم هو جزء من عملية التعلم قد دافع لي فقط لبدء بلدي مجلة الخاصة too. That هو سخية جدا منكم بارك الله فيكم. نعم، يجب أن تكون قراءة مجلة حتى نتمكن من العودة ومراجعة حتى نأمل بعد فترة من الوقت مجلة التجارة الخاصة بك سوف تكون صخرة الصلبة. نعم، وهذا يحدث لي أيضا، وأنا غالبا ما تجعل التجارة من الملل أو لمجرد أنني يمكن. وهذا من شأنه أن يساعد كل واحد منا السيطرة على التداول الاندفاع لدينا شكرا على التعليق وآمل أن أسمع أفكارك مثل هذا التقدم. الرائعة فكرة هذا يساعدني لأن الملاحظات دفترتي يمكن استخدام بعض الوضوح يجب أن نتذكر أنه إذا كنت تريد مجلة أن تكون قيمة، يجب أن أن تكون قابلة للقراءة أيضا، إذا كان من المفيد وضع على التجارة، فإنه يستحق الكتابة عن منذ أنا جديد على التداول ألقي نظرة على اليومية أو 4hour الرسوم البيانية ومحاولة استخدام ما أنا أتعلم عن حركة السعر أعتقد الكثير من المؤشرات إلى جانب الفوضى متخلفة والعملية أنا أحب إما لأنه يوفر درب السعر المرجح خلاف ذلك، يبدو العمل السعر مثل أفضل شكرا على كل شيء حتى الآن. كيسي كبيرة لقد تم تواجه مشكلة في السيطرة على بلدي دفعة الاندفاع هذا سوف يساعدني كثيرا.

No comments:

Post a Comment